منتديات خليفة سوفت | برامج | تطوير | اشهار | تصميم | فوتوشوب

منتديات خليفة سوفت | برامج | تطوير | اشهار | تصميم | فوتوشوب

منتديات خليفة سوفت ، برامج ، موبايل ، العاب ، ثيمات ، تصميم ، فوتوشوب ، فلاش ، برامج حماية ، ماسنجر ، حصريا ، خليفة ، سوفت ، نوكيا ، برامج سوني اريكسون ، اشهار، تطوير المنتديات
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

 

 اخبار تكنولوجيــــــــــا منوعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

عاشق الابداع
..[ عضـو VIP ]..
..[ عضـو VIP ]..

تاريخ التسجيل : 14/11/2008
عدد المساهمات : 630
سٌّمعَة مواضيعي : 4
الابراج : الحمل
الجنس : ذكر
المهنــة :
الهوايـــة :
علم دولتي :
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: اخبار تكنولوجيــــــــــا منوعة   الإثنين 1 ديسمبر - 7:45:46

نوكيا تكشف عن الهاتف الجديد موديل 8800 كاربون

كشفت نوكيا النقاب عن الهاتف المتحرك نوكيا 8800 كاربون آرت المصنوع من الألياف الكربونية والتيتانيوم والزجاج المصقول.

ويتمتع الهاتف المتحرك الجديد بخاصية ثلاثية الأبعاد فيما يتعلق بالتصميم الخارجي.



ويتمتع جهاز نوكيا 8800 كاربون آرت بميزة فريدة تدعى "معرفة الوقت بالنقر على الجهاز"، تمكن المستخدم من معرفة الوقت عبر النقر المزدوج على السطح الفولاذي من خلال الساعة التي تظهر على الشاشة. كما يوفر الجهاز إمكانيات وضع خلفيات مصورة تتغير على مدار اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز بخاصية إسكات المكالمات الواردة بطريقة لائقة لا يشعر بها المحيطون عبر حركة بسيطة وهي قلب الجهاز بحيث تصبح شاشته إلى الأسفل



بالإضافة إلى مواصفات الجيل الثالث من الهواتف المتحركة 3G يتوفر الجهاز الجديد بذاكرة داخلية بسعة تصل إلى 4 جيجا بايت وشاشة عرض مذهلة (OLED)تخدمها قدرات ثلاثية الأبعاد وكاميرا بحجم 3.2 ميغا بيكسل ذات تعديل أوتوماتيكي وجودة صوت مثالية. ويتمتع الجهاز بخاصية مسح الآثار التي تخلفها الأصابع من على الأجزاء المعدنية والزجاجية للجهاز، كما أن الحواف الخارجية محاطة بموصل USB فريد من نوعه يضمن الدقة وشمول جميع الوظائف والشكل الأنيق.

وتتوفر تشكيلة من الإكسسورات للجهاز الجديد بما في ذلك سماعة تتحكم بالصوت من خلال تقنية بلوتوث تعمل باللمس وحاملاً عصرياً وغطاءاً جلدياً.




غوغل كروم... المتصفح الأسرع في تحميل صفحات الإنترنت



على الرغم من حملات الإنتقادات الواسعة التي شنتها بعض الجهات والشركات العاملة في الحقل التكنولوجي ضد متصفح « كروم » الذي دشنته مؤخرًا عملاقة محركات البحث الأميركية « غوغل » بداعي وجود عدد من المشاكل التقنية فيه، إلا أن مجموعة من الخبراء التقنيين كشفت عن أن هذا المتصفح يمثل الطريقة الأسرع لتصفح الإنترنت.

ووجد الخبراء أن صفحات ومواقع الإنترنت يتم تحميلها بشكل أسرع عند فتحها عبر متصفح « كروم »، مقارنةً بباقي المتصفحات المنافسة مثل متصفح مايكروسوفت « إنترنت إكسبلورر 7 » والمتصفح الخاص بمودزيلا « فايرفوكس 3 » وكذلك الخاص بـ أوبرا وآبل « سافاري ».

هذا وقد أجرى فريق الخبراء مجموعة من الإختبارات في معهد « إكستريم تيك » للأبحاث على كل من المتصفحات الإلكترونية من اجل مقارنة سرعة وأداء كل منهم على حدة، وكذلك تحليل الآلية التي تتعامل من خلالها المتصفحات مع الفلاش الضوئي والجافا سكريبت وترميز التوافق.

ووفقًا للبحث الذي أجراه المعهد، فقد أخذ الموقع الخاص بهيئة الإذاعة البريطانية « بي بي سي » تسع ثوانٍ فقط كي يتم تحميله علي متصفح كروم، في حين أخذ 16 ثانية على الفايرفوكس 3 وانترنت اكسبلورر 7 ، في حين تم تحميل موقع اليوتيوب في غضون خمس ثوان عبر غوغل كروم و 6 ثوان علي « الفايرفوكس 3 » وسبع ثوان علي « انترنت اكسبلورر 7 » و « أوبرا وسافاري ».

وقال الخبراء إنه وفقًا لسجل الإحالات التعسفي الذي استندنا إليه ، فإن غوغل كروم هو ملك السرعة. فـ « غوغل » تستعين بمعرفتها الخاصة بعادات البحث والتصفح لتعظيم كروم، رغم أنه لا يزال في مراحل التطوير الأولي. كما أشاروا إلى أن التجارب أظهرت لهم أن ميكروسوفت باتت في حاجة حقيقية لتطوير الجيل القادم من متصفحات الإنترنت وهو « إنترنت إكسبلورر 8 » للوصول إلى معدلات التنافسية المطلوبة. وقالت صحيفة التلغراف البريطانية إن غوغل كروم الذي تم إطلاقه في شهر سبتمبر الماضي، لا يزال في طور الاختبار، ما يعني أن المهندسين القائمين عليه لا يزالون يواصلون عمليات التطوير فيه.

وأضافت الصحيفة أنه منذ إطلاق المتصفح، أوضحت تقديرات خلص إليها محللون من مؤسسة « Net Application » أن نسبة أقل من 1 % من مستخدمي الانترنت يستعينون بـ « غوغل كروم » لتصفح الانترنت، مقارنةً بـ 71 % يفضلون استخدام متصفح انترنت اكسبلورر ، في حين يستخدم 20 % متصفح الفايرفوكس. هذا وقد سبق أن أعلنت غوغل عن أنها ستقوم بتثبيت متصفح كروم مسبقًا على الحواسيب الشخصية الجديدة قبل طرحها للبيع مع مطلع العام المقبل، حين تنتهي مرحلة اختبار المتصفح.



ميكروسوفت تخفض أسعار برامجها

ميكروسوفت تخفض أسعار برامجها الموجّهة للطلبة

فى إطار مواصلة التجديد والابتكار قدمت « ميكروسوفت » برنامجها فول باكيدج بروداكت « Fully Packaged Products » الموجه لمختلف فئات المجتمع خاصّة الطلبة والعائلة ومتوفر بأسعار أقل بـ 40 بالمائة من السعر الموجود حاليّا بالسّوق.

وتعمل ميكروسوفت على توسيع نطاق مبادرتها وتزويد السوق بالبرامج الأصليّة فى البلدان الناشئة، كما تسعى إلى تمكين أكثر من مليار مستخدم من التكنولوجيّات الحديثة بحلول سنة 2015.

ويأتى تقديم برنامج ميكروسوفت اثر القيام بعديد الدراسات والبحوث حول أسواق البلدان الناشئة أجريت فى خمس أسواق حيث بيّنت استعداد الأفراد لاقتناء برامج ميكروسوفت الأصليّة.

وتضم برنامج « ميكروسوفت أوفيس » للعائلة والطلبة 2007، التى تمكن من سهولة استخدام البيانات والبرمجيات التالية : « وورد » و « إكسيل » و« بوير بوينت » و« وان نوت ».

من جانبه، أكد شريف الصدّيق، المدير العام بشركة ميكروسوفت لمنطقة شمال إفريقيا وشرق المتوسط وباكستان، أنّ « من شأن برنامج ميكروسوفت فتح فرص أمام الطلبة للانتفاع بأحدث التكنولوجيّات ورسم توجّه فعّال لتسجيل أفضل النتائج الدراسيّة بأقل التكاليف ».

ويهدف برنامج ميكروسوفت الموجّه إلى العائلة والطلبة إلى تعزيز مكانة البرمجيّات المستخدمة ضمن المنظومة التعليميّة، وذلك فى إطار تكريس مجتمع الذكاء والمعرفة القائم أساسا على استخدام التكنولوجيات الحديثة، وهو توجه هدفت مايكروسوفت من خلاله تطوير طريقة التعليم والتعلم وتوفير أحدث التكنولوجيات بالبيت للطالب والعائلة.

وكانت مايكروسوفت قد أعلنت رسمياً عن سعر تجزئة مخفض جديد للإصدار المنزلي والطلابي من برنامج « مايكروسوفت أوفيس 2007 »، في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولفترة محدودة حتى 18 نوفمبر القادم.

ويتسم هذا الإصدار بأهمية كبيرة بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر، حيث يتيح لهم إنشاء المستندات الإلكترونية، والجداول الحسابية، والعروض التوضيحية، والمذكرات وتخزين المعلومات بسهولة وسرعة كبيرتين من خلال منصة واحدة، مما يثري تجربة استخدام الكمبيوتر.

ويضاف إلى ذلك، أن باستطاعة المستخدم لدى شراء الإصدار المنزلي والطلابي من « أوفيس 2007 »، تركيب النسخة المرخصة على ثلاثة أجهزة شخصية



منقول من موقع وكالة رم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.khalifeh-soft.own0.com
 

اخبار تكنولوجيــــــــــا منوعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خليفة سوفت | برامج | تطوير | اشهار | تصميم | فوتوشوب :: 
 :: الكمبيوتر والانترنت | Computer & Internet
-


Preview on Feedage: khalifeh-softAdd to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
iPing-it Add To Fwicki Add to Feedage RSS Alerts
Powered by khalifeh-soft.com
جميع المشاركات بالمنتدى لا تعبر عن وجهة نظر المنتدى بل عن رأي كاتبها
||لمراسلة اداراة المنتدى: khalifeh@khalifeh-soft.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات خليفة سوفت Copyright ©2010 - 2011, khalifeh-soft
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة