منتديات خليفة سوفت | برامج | تطوير | اشهار | تصميم | فوتوشوب
فينجر بعد التأهل : انا فخور بعقلية اللاعبين واهنئ روما على ادائهم ويبدو ان ايطاليا ستعود Untitl11
فينجر بعد التأهل : انا فخور بعقلية اللاعبين واهنئ روما على ادائهم ويبدو ان ايطاليا ستعود Untitl11
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات خليفة سوفت ، برامج ، موبايل ، العاب ، ثيمات ، تصميم ، فوتوشوب ، فلاش ، برامج حماية ، ماسنجر ، حصريا ، خليفة ، سوفت ، نوكيا ، برامج سوني اريكسون ، اشهار، تطوير المنتديات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فينجر بعد التأهل : انا فخور بعقلية اللاعبين واهنئ روما على ادائهم ويبدو ان ايطاليا ستعود

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zaidzoz
zaidzoz
مشرف سابــق
مشرف سابــق

سٌّمعَة مواضيعي : 1
الابراج : السرطان
المزاج : ممتاز ورومنسي
المهنــة : فينجر بعد التأهل : انا فخور بعقلية اللاعبين واهنئ روما على ادائهم ويبدو ان ايطاليا ستعود Player10
الهوايـــة : فينجر بعد التأهل : انا فخور بعقلية اللاعبين واهنئ روما على ادائهم ويبدو ان ايطاليا ستعود Sports10
علم دولتي : فينجر بعد التأهل : انا فخور بعقلية اللاعبين واهنئ روما على ادائهم ويبدو ان ايطاليا ستعود Jordan10
الأوسمة : فينجر بعد التأهل : انا فخور بعقلية اللاعبين واهنئ روما على ادائهم ويبدو ان ايطاليا ستعود Tamauz

فينجر بعد التأهل : انا فخور بعقلية اللاعبين واهنئ روما على ادائهم ويبدو ان ايطاليا ستعود Vide
مُساهمةموضوع: فينجر بعد التأهل : انا فخور بعقلية اللاعبين واهنئ روما على ادائهم ويبدو ان ايطاليا ستعود   فينجر بعد التأهل : انا فخور بعقلية اللاعبين واهنئ روما على ادائهم ويبدو ان ايطاليا ستعود Icon_minitimeالخميس 12 مارس - 23:22:13

اشاد ارسين فينجر مدرب الارسنال الانجليزي بتأهل فريقه وبعقلية لاعبيه بعد التأهل الى دور الثمانية من دوري ابطال اوربا على حساب روما الايطالي بضربات الترجيح .

الارسنال تأهل بعد مارثون طويل في المباراة التي خسر فيها الفريق في وقتها الاصلي والاضافي بهدف دون رد وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب في لندن لصالح المدفعجية .

حيث قال فينجر " كانت لدينا مشاكل لخلق فرص واضحة والصعوبة كانت بسبب نوعية دفاعهم وانا كنت متخوف من هذا اللقاء لان النهائي سيكون على ملعب روما وبالتأكيد كانوا سيعطوا كل مابوسعهم ويجب على ان اهنئ روما فقد لعبوا جيد جدا وجعلوا الامر صعبا .

الارسنال وجد نفسه متأخرا في النتيجة مبكرا منذ الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء وهو ما سبب ضغط على الفريق ولكن كان للقوة العقلية للاعبين اثر كبير في العودة للقاء حيث اضاف فينجر " انا فخور بالقوة العقلية للفريق لان هذا الشئ يشكك فيه كثيرا في فريقنا وانت يمكن ان ترى بأننا تحسنا بشكل هائل في هذا الجانب بعد ان دخل فينا الهدف مبكرا ومن ثم اضعنا اول ركلة جزاء بعد 120 دقيقة لعب تحتاج لشئ وقوة خاصة للعودة في اللقاء .

وعن اهمية التأهل تحدث المدرب الفرنسي " انا كنت قلق لو كنا خرجنا سنكون الفريق الانجليزي الوحيد الذي لم يتأهل ومثل هذه النتائج تزيد من قوة وثقة الفريق وهو سيساعدنا لبقية الموسم .

وعن ضربات الترجيح قال فينجر " انا لم افكر ان هذه المباراة ستذهب لضربات الجزاء احيانا نتدرب عليها في التدريبات ولكن ليس في اليوم الذي يسبق المباراة انا اتخذت قراري بشأن من سيسدد في الشوط الاضافي الثاني وكان ديابي احد اللاعبين الذين تقدموا من انفسهم لتسديدة الركلة .

وعن التأهل الرباعي الانجليزي اختتم فينجر تصريحاته " انجلترا يجب ان تكون فخورة حيث تأهلت اربعة فرق انجليزية لدور الثمانية للمرة الثانية على التوالي ولكن يجب ان لاننخدع بالفوز على الفرق الايطالية لان المباريات كانت متقاربة ويبدو ان ايطاليا ستعود .
http://zaid12baiadrah.yoo7.com

فينجر بعد التأهل : انا فخور بعقلية اللاعبين واهنئ روما على ادائهم ويبدو ان ايطاليا ستعود

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1